أخبار مصر

4 يناير اليوم المخصص لعلاج مرضى الأمراض الجلدية لغير القادرين مجانا بأجهزة الليزر بعيادات “ان شيب”

إعلان

ع المكشوف _  جورج ماهر


صرح الدكتور ” هاني نبيل ” جراح التجميل ومؤسس عيادات ان شيب، أن يوم الخميس الموافق 4 يناير القادم هو اليوم المخصص لمبادرة علاج الأمراض الجلدية الغير قادرين مجانًا، وذلك عن طريق أحدث أجهزة الليزر بعيادات “ان شيب”.


واكد ” نبيل ” أن الأمراض التي سيقوم بمعالجتها لغير القادرين بأجهزة الليزر الحديثة، تشمل الثعلبة وأثار و ندبات حب الشباب وتصبغات حب الشباب والكلف والنمش والوحمات و التصبغات الملونة غير بارزة تحت الجلد والدوالي الشعرية والحسنات و الزوائد الجلدية وتحسين شكل الندبات الغامقة.


ووعد ” نبيل ” بفتح فرعي المهندسين والزمالك الخميس المقبل الموافق 4 يناير 2018 ، لجميع المرضى التي تعاني من الأمراض الجلدية والتي لايتم علاجها إلا عن طريق أجهزة الليزر الحديثة للعلاج مجانا، مفسرًا ذلك معاناة العديد من المرضى والغير قادرين على العلاج لارتفاع تكلفة جلسات أجهزة الليزر، مناشدًا الجمهور عبر شبكات التواصل الإجتماعي ضرورة الحجز على رقم “16322”.


يذكر أن الدكتور ” هاني نبيل ”  قد أطلق مبادرة لعلاج مرضى الأمراض الجلدية التي يتم علاجها بأجهزة الليزر، وذلك أثناء فعاليات مؤتمر ثورة الليزرالذي اقيم في الثالث من نوفمبر لعام 2017، واعدًا ان تستمر هذه المبادرة لأجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى