محافظات

مسئولو محافظة الاسماعيلية يستقبلون وفد السودان المشارك في اسبوع الاخاء المصري السوداني

إعلان

 

كتب .. شحاتة احمد

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز زيارة لمحافظة الاسماعيلية ، ضمن فعاليات اسبوع الاخاء المصري السوداني الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وتستمر فعالياته حتي ٢ ديسمبر ٢٠١٧ بالقاهرة والإسماعيلية .

كان في استقبال الوفد كل من السيد محمد عبد السلام الصيرة – السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية ، السيد سامي عبد الحليم – مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ، فور وصول الوفد للمحافظة ، مرحبين بالوفد الشبابي السوداني برئاسة السيد عبد العزيز عثمان .

ونقل تحيات السيد محمد الصيرة، تحيات اللواء ياسين طاهر – محافظ الاسماعيلية واهتمامه الشديد بتواجد الوفد علي ارض المحافظة، متمنياً لهم زيارة سعيدة بمحافظة الاسماعيلية.

وتحدث “الصيرة” عن البنية التحتية للمحافظة واهم ما تتميز به محافظة الاسماعيلية ، مبيناً أهم المشروعات القومية المقامة بها والتي لها مردود إيجابي علي المحافظة والجمهورية باكملها.

ومن جهته، أعرب رئيس الوفد عن سعادته بالبرنامج وبوجوده في مصر وبالأخص في بوابة مصر الشرقية محافظة الاسماعيلية ، مؤكدا ان اسبوع الاخاء حقق هدفه في التواصل بين الشعبين من خلال الشباب.

اوضح رئيس الوفد السوداني أن هذا الاسبوع يسهم في التعرف علي جمهورية مصر العربية وثقافته والشباب، مشيراً ان المشارك سيكون سفيرا لمصر بالسودان، منوها انه سيتم استقبال وفد مصري قريباً في جمهورية السودان لتنفيذ اسبوع الاخاء السوداني المصري .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى