محافظات

محافظ أسيوط يوافق على إعادة تجديد وتأهيل 47 بئر مياه بطاقة انتاجية 75 ألف م3

إعلان

 

 

كتب / شحاتة احمد

وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على دخول عدد 47 بئر مياه للخدمة على مستوى مراكز المحافظة بطاقة انتاجية تقدر بـ 75 ألف و200 متر مكعب في اليوم بعد إجراء عملية إحلال وتجديد وإعادة تأهيل لها لتغذية المناطق التي يوجد بها ضعف مياه موجهًا بأخذ عينات دورية من هذه الآبار عن طريق وزارة الصحة للتأكد مطابقتها لمعايير مياه الشرب .. صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط.

وأشار المهندس محمد صلاح إلى أهمية تلك الآبار في القضاء على ضعف المياه في بعض المناطق نتيجة لبعض الاسباب والتي من أهمها التوسعات العمرانيه والعشوائيات غير المخطط لها في البنيه التحتيه مشيرًا إلى أن عدد الابار التي ستدخل الخدمة بلغ 47 بئرًا منها 22 بئر ارتوازية تم اعادة تأهيلها بمعرفة شركة المياه بالاضافة إلى 25 بئرًا بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط ومركز أسيوط.

وتقدم صلاح بخالص الشكر للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على دعمه لمنظومة العمل بمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة مؤكدًا أن العمل في مياه الشرب والصرف الصحي شهد تقدما وطفرة واضحة خلال فترة تولي محافظ أسيوط الحالي لافتًا أن الشركة لا تدخر جهدًا في تحقيق هدفها وهو كوب مياه نظيف لمواطني أسيوط بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى