الرياضة

5 مزايا في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان

إعلان

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

نشرت صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية ، تفاصيل و مزايا العقد التاريخى الذي تم بين ” نيمار دا سيلفا ” البرازيلى ذو ” 25 عاماً ” وفريق ” باريس سان جيرمان ” ، والذى أثار ضجة كبيرة .

 

 

 

حيث انتقل ” نيمار دا سيلفا ” هذا الصيف من فريق ” برشلونة ” الإسبانى ” إلى فريق ” باريس سان جيرمان ” مقابل ” 222 ” مليون يورو ، في أكبر صفقة فى تاريخ كرة القدم .

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المزايا لا تعجب بعض زملاء ” نيمار ” في الفريق ، المملوك لمؤسسة قطرية حكومية ، وإليكم المزايا الخمسة التي يتمتع بها العقد :

 

 

أولاً : غير مسموح لزملائه الإلتحام معه بقوة أثناء الحصص التدريبية .

 

 

ثانياً : ” لنيمار ” كل الحرية خلال المباريات ويعفى من القيام بالواجبات الدفاعية ، فهذه الأخيرة لها لاعبون آخرون .

 

 

ثالثاً : يخصص له لوحده اثنان من المدربين البدنيين ينتظرون رهن إشارته هو فقط ولا أحد غيره .

 

 

رابعاً : ” نيمار ” هو اللاعب الوحيد فى الفريق، الذى من حقه أن يضع على حقائبه شعاراً خاصاً به هو ، أما بقية زملائه فيجب أن يضعوا فقط شعار ” باريس سان جرمان ” .

 

 

خامساً : بداية من الموسم القادم بإمكان ” نيمار ” نفسه وليس المدرب أن يختار من يسدد الركلات الحرة وركلات الجزاء ، وذلك على عكس الموسم الحالى الذى يتقاسم فيه اللاعب البرازيلى تسديد ركلات الجزاء مع زميله ” أديسون كافانى ” ، نجم منتخب ” أروغواى ” .

 

 

و يذكر أن ” باريس سان جيرمان ” يتربع على عرش ” الدورى الفرنسى ” هذا الموسم ، و نجح أيضاً فى الفوز بالمباريات الثلاث ، التي خاضها فى دورى أبطال أوروبا حتى الآن ، وذلك فى ظل وجود ” نيمار ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى