محافظات

طبيب نساء وتوليد يقوم بعمليات ” عظام” بعد تزويرة اوراقاً

إعلان

كتبت :سارة عز

اتخذت ” نيابة كفر سعد ” بمحافظة دمياط، قرار بحبس طبيب النساء والتوليد لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بتزوير مستندات لإجراء عمليات عظام.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الدكتور ” أحمد عماد “، وزير الصحة، أمر بالتحقيق في الواقعة على الفور ومعرفة ملابساتها، مع قيام لجنة وزارية بموافاته بتقرير حصرى .

حيث شهدت ” مستشفى الطوارئ “، بكفر سعد بمحافظة ” دمياط ” ” مهزلة طبية “، حيث أجري طبيب متخصص فى أمراض نساء العديد من العمليات الجراحية لمرضى العظام ، ثم تبين أنه قام بتقديم أوراق مزوره لإدارة المستشفى التي قدمت بلاغًا ضده.
أعلنت مصادر مطلعة إن طبيباً يسمى ” محمود ج. س “، 38 سنة ويقيم” بكوبري القبة ” بمنطقة مصر الجديدة، جاء لمستشفى الطوارئ بكفرسعد طالبا التعاقد معه بصفتة ” أخصائي عظام “، وذلك لإجراء عمليات جراحية للمرضي، وقدم للدكتور ” السيد صيام ” مدير عام المستشفى الأوراق المطلوبة للتعاقد ما عدا بطاقته الشخصية، وذلك لعدم وجود الأصل وحيازته لصورتها فقط، ووعد بإحضارها، بعد محاولته التهرب ، وشكك به مدير المستشفى الذي طلب التعاقد معه بشكل رسمى.

وبالتأكيد قام الطبيب على مدار ” 15 يوماً ” اختباراً بإجراء عده عمليات عظام، كما شارك في عمليات جراحية أخرى كمساعد، وشك فريق العمل الطبي أثناء أحد العمليات في حرفيته، وطريقة إمساكه لأشعة أحد المرضي.

وقام مدير المستشفى بمواجهة الطبيب واصطحابه على الفور للمقدم ” محمد أبوالعز “، رئيس مباحث مركز شرطة كفر سعد، وتبين من التحقيقات والأوراق الخاصة به، أنه حاصل على بكالوريوس نساء وتوليد ، وقام بتقديم شهادة مزورة بانه أخصائي عظام، علاوة على ذلك قيامه بالعمل بالعديد من المستشفيات في القاهرة والغردقة ومرسي مطروح والعريش، كما تبين أن معه بطاقتين شخصيتين أحدهما تثبت أنه طبيب ” أمراض نساء وتوليد “، والأخرى طبيب ” جراحة عظام “، وعند مواجهته اعترف بعدم صحة شهادة أخصائي العظام ، وأكد أنه يستكمل دراسة الماجستير في تخصص العظام حالياً تمهيدا للعمل فى ذلك القسم .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، بعد أن وجهت للمتهم عدة تهم منها ً” تقديم أوراق وشهادات مزورة لجهات رسمية ” ، واتخذت قرار بحبسه ” 4 أيام ” على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى