فن

برتوكول تعاون بين إذاعة نايل Fm وbbc لإطلاق برنامج “BBC Minute”

إعلان

كتب:محمد عبد المجيد 

توقع شركة النيل للإنتاج الإذاعي يوم الأربعاء اتفاق مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” لإطلاق برنامج “BBC Minute” على إذاعة نايل إف إم.

 

ويستهدف البرنامج الجديد تقديم ملخص للأخبار التي تهم الشباب خلال 60 ثانية، وهو يعتبر أول اتفاق من نوعه يحدث بين الإذاعة البريطانية العريقة وإذاعة مصريةخاصه وسيتم توقع الاتفاقية بحضور هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، سايمون كندال، المدير العام لتطوير شراكات العمل الدولية، ورغدة يوسف مدير تطوير العلاقات بالبي بي سي وروب ستيفنز مدير برامج نايل إف إم.

 

وسيعمل برنامج “BBC Minute”، على إبقاء المستمعين على اطلاع دائما بما يتداوله الجمهور بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن أحدث عناوين الأخبار الدولية، بالإضافة إلى الرياضة والتكنولوجيا والترفيه والعلوم.

 

“BBC Minute” سيقدم خدماته العالمية بشكل مختلف، حيث سيقدم ملخصا حيويا ويوميا من الأخبار العالمية للجمهور الأصغر سنا.

 

وقالت هالة حجازي إنها فخورة بالتعاون الجديد بين البي بي سي ونايل إف إم والذي يؤكد حرص شركة النيل للإنتاج الإذاعي على تقديم كل ما هو مميز لمستمعيها، كما أن اختيار هيئة الإذاعة البريطانية لنايل إف إم يؤكد ريادتها في مصر والشرق الأوسط.

 

من جانبه قال سايمون كندال، المدير العام لتطوير شراكات العمل الدولية بخدمة “بي بي سي العالمية”: “BBC Minute يوفر الأخبار مباشرة للشباب المحب للاطلاع دائما، نصف العالم الآن تحت سن 35، وهم متلهفون للحصول على معلومات متصلة بالعالم حولهم، وسيسهم البرنامج في هذا التغيير مع وضع أشكال جديدة من القصص الصوتية، والنتيجة ستكون خدمة نابضة بالحياة وسريعة ولكنها أيضا دقيقة ومتوازنة ونحن سعداء بالتعاون مع نايل إف إم و توفير هذه الخدمة للشباب و المجتمع المصري الكريم”.

 

وتعد نايل FM أول إذاعة خاصة في مصر تقدم أغانيها باللغة الإنجليزية وتستهدف شريحة كبيرة من الجمهور، وهي أحد الإذاعات التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي والتي بدأت نشاطها عام 2003 وأصبحت في وقت قصير القناة الأكثر جاذبية وشعبية لما تقدمه من برامج خفيفة وأغاني شبابية.

 

كما تتصدر “نايل إف إم” قائمة صفحات الراديو الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصول صفحة الإذاعة إلى أكثر من 2 مليون متابع عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ليجعلها واحدة بل أكبر صفحة لإذاعة راديو على “تويتر” في الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى