الرياضةالعرب والعالم

” ميلان ” يسحق ” أوستريا فينا ” بخماسية نظيفة .

إعلان

كتبت : آلاء مجدى

حقق النجم البرتغالي” أندريه سيلفا ” ثلاثة أهداف ” هاتريك ” ، قاد بها فريقه ميلان الإيطالي للفوز 5 / 1 على نظيره ” أوستريا فيينا ” في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

كما تقدم ” ميلان ” بهدف مبكر حمل توقيع ” هاكن كالهانجولو ” في الدقيقة السابعة ، قبل أن يضيف ” سيلفا ” الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين العاشرة و20 ، فيما قلص ” أليكسندر ” بوركوفيتش الفارق، بتسجيله هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة 56.

وارتدى سيلفا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لميلان وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 56، فيما اختتم خيسوس فيرنانديز سوسو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للفريق الإيطالي في الدقيقة 63.

بتلك النتيجة، صالح ميلان جماهيره الغاضبة، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق المفاجئة 1 / 4 أمام ضيفه لاتسيو في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وفي المجموعة ذاتها، انتزع أيك أثينا اليوناني فوزا صعبا 2 / 1 من مضيفه رييكا الكرواتي، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وحقق فياريال الأسباني فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه أستانة الكازاخستاني في المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز سلافيا براغ 1 / صفر على ضيفه ماكابي تل أبيب الإسرائيلي.

وتصدر دينامو كييف الأوكراني المجموعة الثانية، عقب فوزه 3 / 1 على سكينديربيو الألباني، مستفيدا من تعادل يونج بويز السويسري مع ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بهدف لكل منهما في المجموعة ذاتها.

وأستهل البرتغالي” سبورتنج براجا ” مسيرته في المجموعة الثالثة على أفضل وجه ، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه ” هوفنهايم ” الألماني ، ليتربع مبكرا على الصدارة ، عقب تعادل ” باشاك شهير ” التركي مع ضيفه ” لودوجوريتس رازجراد ” البلغاري بدون أهداف بنفس المجموعة.

هذا وسقط ” ليون الفرنسي ” في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه ” أبولون ليماسول ” القبرصي في المجموعة الخامسة ، ليهدي الصدارة إلى الإيطالى ” أتالانتا ” الإيطالي ، الذي حقق فوزا مباغتا 3 / صفر على ضيفه ” إيفرتون الانجليزي ” .

هذا وكان التعادل السلبي هو سيد الموقف في المجموعة السادسة ، حيث تعادل ” كوبنهاجن الدنماركي ” مع نظيره الروسى،” لوكوموتيف موسكو ” بدون أهداف ، و كذالك ” زلين التشيكي ” مع ضيفه ” شيريف تيراسبول ” المولدوفي بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى