الرياضة

فرحة ” صلاح ” بلقب ” أفضل لاعب ” على مواقع التواصل الاجتماعى

إعلان

كتبت : ملكة علاء

عبر ” محمد صلاح ” لاعب ” ليفربول ” الإنجليزي عن سعادته بفوزه بلقب ” أفضل لاعب ” في الفريق لشهر أغسطس وذلك في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي .

وقال ” صلاح ” : “سعيد بهذه البداية ومساعدة الفريق في تحقيق النقاط للفوز ، و سعيد أيضا بتواجدي هنا وسط هؤلاء اللاعبون نحن مثل العائلة الواحدة في ليفربول”.

وأعلن ليفربول فوز صلاح بجائزة شهر أغسطس عبر موقع الفريق الرسمي .

وحل ” صلاح ” في المركز الأول بعدما حصل على 52% من الأصوات ، بينما جاء ” ساديو ماني ” المحترف السنغالي في المركز الثاني بـ20% من الأصوات وحل ” ألكسندر أرلوند ” في المركز الثالث بـ16% من الأصوات .

وشارك في التصويت 32,325 ألفا من زوار موقع ” ليفربول ” الرسمي.

وتطرق ” صلاح ” للحديث عن الخسارة من ” مانشستر سيتي ” قبل مباراة ” إشبيلية ” في دوري أبطال أوروبا ، وقال : “علينا نسيان هذه الهزيمة والتركيز على المباراة المقبلة وأن نلعب بطريقتنا المعتادة” .

وعن اللعب في دوري الأبطال بقميص ” ليفربول ” قال: “أنا متحمس للغاية لبداية لبداية المسابقة على ملعب أنفيلد، أتطلع للفوز بتلك المواجهة”.

ويستضيف ” ليفربول ” فريق ” إشبيلية ” على ملعب ” أنفيلد ” في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ولعب ” صلاح ” 6 مباريات مع ” ليفربول ” حتى الآن في كل المسابقات ، سجل فيها 3 أهداف وصنع هدفين. منهم هدفين في الدوري الإنجيلزي.

انتقل ” صلاح ” إلى ” ليفربول ” الصيف الحالي قادما من ” روما ” الإيطالي مقابل 35 مليون يورو في صفقة قياسية للنادي الإنجليزي .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى