أخبار مصر

وزير الأوقاف يشهد توزيع أول دفعة من لحوم الأضاحي بمسجد الرحمة ” بالقاهرة “

إعلان

كتب – خالد الشربينى

تفعيلا للدور المجتمعي لوزارة الأوقاف ومساعدة الأسر الأكثر فقرًا بدأت اليوم الخميس المرحلة الثالثة من مشروع صكوك الأضاحي وهي مرحلة التوزيع حيث شهد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة توزيع أول دفعة من لحوم صكوك الأضاحي اليوم من مسجد الرحمة بمحافظة القاهرة بحضور الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني والشيخ خالد خضر وكيل أوقاف القاهرة ولفيف من مديري إدارات أوقاف القاهرة وعدد من المواطنين والسادة الإعلاميين .

وقد وجه الوزير شكره لقيادات الوزارة ودعاتها مشيدًا بالجهد المبذول لإنجاح مشروع صكوك الأضاحي حتى بدا بالصورة المشرفة مشيرًا إلى أن المشروع واصل ارتقاءه بارتفاع المبالغ المحصلة منه إلى ” 44 “ مليون جنيه مما أدى إلى رفع كمية اللحوم الناتجة من حصيلة الصكوك إلى ” 500 “ طن قابلة للزيادة.

كما شدد على ضرورة الإلتزام باحترام الفقير وقضاء حاجته على الوجه الأكمل والأفضل إبتغاء مرضاة الله تعالى وإخلاص النية له ، مؤكدًا على مراعاة العدالة في التوزيع وإعطاء الأولوية للمناطق الأكثر احتياجًا .

كما أكد أن الوزارة ستؤدي دورها بقوة في مجال البر إلى جانب دورها الرئيس في مجال الدعوة ، وأن أيًّا من الجانبين لن يكون على حساب الجانب الآخر فالوزارة لا تدخر جهدًا للارتقاء بالعمل الدعوي ومواصلة الأنشطة والبرامج الدعوية المتعددة والمتميزة.

وفي الختام أعرب عن شكره وإمتنانه للدكتور ” على المصيلحي “ وزير التموين والتجارة الداخلية لسرعة الاستجابة لتوريد كميات اللحوم المطلوبة.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى