محافظات

الشعراوى يزور مستشفى المنصورة العام الجديد ويصرف مكافأة شهر لجميع العاملين بها لحسن الخدمة المقدمة ومستوى الأداء فيها

إعلان

 

كتبت : سامية إبراهيم

زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، مستشفى المنصورة العام الجديد (الدولي) للاطمئنان على المرضى، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى.
وتفقد المحافظ، عدد من أقسام المستشفى منها العناية المركز، والعناية العامة المركزة، متحدثا ومستمعا للمرضى للاطمئنان عليهم، كما تفقد قاعة محاضرات الأطباء التي وجه بتطويرها ورفع كفاءتها لتقديم خدمة تعليمية طبية تليق بأطباء المستشفى.
كما تفقد الشعراوي، مطعم المستشفى الذي أشاد بدرجة النظافة فيه ومستوى خدمة الطعام المقدم للمرضى والعاملين وعلى الفور قرر صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالمستشفى لحسن الخدمة المقدمة ومستوى الأداء والنظافة فيها.
وشدد محافظ الدقهلية، على استمرار العمل بنفس الجهد مع بذل كل الجهود الممكنة لتوفير رعاية طبية وعلاج للمرضى مؤكدا على دعمه الكامل لتوفير كافة مطالب المرضى وعلاجهم.
رافق المحافظ، في زيارته اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، وكان في استقباله بالمستشفى الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور طارق عرفات، مدير عام المستشفى، منال عطيه، رئيس حي غرب.
وأكد الشعراوي، أن الرعاية الصحية للمرضى واجب على الجميع فالصحة هي تاج المرء مشيرا إلى أنه يضعها في مقدمة الاهتمامات وأنه لن يتوانى عن توفير أفضل خدمة لكافة المرضى بجميع المستشفيات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى