خبر عاجلفن

فريق the 5 يطرح كليب “نكبر سوا” 

إعلان

 

كتب محمد رفعت زغابير

 

طرح فريق The5 كليب أغنية “نكبر سوا”، على قناتهم الخاصة على اليوتيوب، وهي الأغنية المقرر أن تكون ضمن ألبوم يتم تسجيله فى الوقت الحالي بطرحه نهاية 2017، من انتاج سوني ميوزيك.

 

الأغنية من كلمات الشاعر سليم عساف و ألحان أعضاء الفريق أحمد حسن وعادل أشبي، وانتاج هاري سمرهادل، وتم تصوير الكليب بالكامل في لبنان للمخرج بيدروس تيميزيان.

 

 

“نكبر سوا” تجمع بين البوب الحديث ونمط الأغنية الرومانسية، و تعرض قصص خمس شباب في خمس علاقات ومواقف مختلفة، ويعكس كيف أن لكل منهم شخص قريب منه يعتمد عليه في الكثير من قراراته، ويترأس هاشتاج #نكبر_سوا” في الجزائر ومصر قائمة الهاشتاجات الأكثر استعمالا، وتتولى شركة ريتشارد الحاج للاعلام الحملة التسويقية للفريق في مصر.  

 

 

معروف أن The5 أحيت مؤخرًا حفل افتتاح راديو اينرجي بالقاهرة و قدموا آداء بحفلات بمولات كبيرة والجامعات في بيروت وقدمت الفرقة عرض رائع بحفلة Arab Nation Music Awards 2017.

 

 

وكجزء من دورهم كسفراء لـ “كلير آند كلير العربية”، قام الفريق بتعزيز أهمية احترام الذات، وتشجيع الفتيات على أن يكونوا على طبيعتهم ولا يخجلون أبدًا من إظهار مواهبهم للعالم، وقاموا بحملة غناء بعدد من المدارس لهذا الغرض. 

 

 

يذكر أن فريق The 5 يتكون من خمسة أشخاص وهم محمد بوزهرة وعادل أشبي والجزائري سعيد كرموز والمصري أحمد حسن واللبناني كاظم شمس، ونافسوا على جوائز برنامج The X Factor.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى