أخبار مصر

التعليم تشهد حفل تكريم بنك التعمير والإسكان لأوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية

إعلان

كتب – خالد الشربينى

فى إطار المسئولية اﻻجتماعية لمؤسسات المجتمع المدنى، وفى إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وبنك التعمير والإسكان أقام البنك اليوم احتفالية لتكريم أوائل طلاب شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسى 2016/2017؛ وذلك بحضور فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، وياسر عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوى، وهشام عبد الرازق مسئول قطاع الشئون اﻹدارية وعضو لجنة نوابغ الطلبة بالبنك، وأشرف البسيونى المشرف على قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة.

أكد ” فتحى السباعى “ أن البنك يساهم مع المجتمع فى دعم نخبة المستقبل الذى يزدهر به الوطن، متمنيا لهم بذل الكثير من الجهد والعمل الدؤوب ﻻستمرار هذا التفوق فى المرحلة الجامعية؛ حتى يكونوا دعامة لتقدم ” مصر “ وتطوره.

وأوضح ” السباعى “ أن البنك يقوم برعاية الطلاب فى المرحلة الجامعية بتقديم مكافآت مالية طوال فترة دراستهم حتى التخرج من الجامعة بشرط الاحتفاظ بالتفوق خلال السنوات الدراسية، مشيرًا إلى أن البنك يدعم أيضًا أوائل الشهادة اﻻبتدائية والإعدادية .

ومن جانبه أكد ” ياسر عبد العزيز “ أن بنك التعمير والإسكان له جهود كبيرة فى دعم العملية التعليمية، وهذا ما يؤكد أهمية دور مؤسسات المجتمع المدنى ، متمنيًا المزيد من الدعم والتعاون بين الوزارة والبنك.

ووجه ” عبد العزيز “ الطلاب بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار فى بذل الكثير من الجهد؛ للحفاظ على الدعم الذى يقدمه البنك؛ ومن أجل المشاركة فى نهضة هذا البلد بسواعد أبنائه.

فى نهاية الحفل تم تكريم الطلاب وتوزيع الهدايا القيمة المقدمة من البنك وشهادات التقديرعلى الطلاب والطالبات المتفوقين.ِ

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى