أخبار مصر

الصحة :- تدريب 10 الاف موظف للحصول على شهادة ICDL

إعلان

كتب – خالد الشربينى


أعلنت وزارة الصحة والسكان توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة ICDL العربية لتدريب عدد 10 آلاف موظف من كوادر الوزارة وكافة الجهات التابعة لها للحصول على شهادة ال ICDL المعتمدة بتكلفة مخفضة بتكلفة اجمالية 55200 دولار وقع البروتوكول كلا من اللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشئون المالية والادارية ومن جانب الشركه السيد جميل عزو مدير عام مؤسسةICDL العربية.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن البروتوكول يتم تنفيذه على عدة مراحل تبدأ بتدريب عدد 1200 متدرب كمرحلة أولى ثم تستكمل باقى المراحل تباعا ليصل العدد ل10 الاف موظف .


يأتى ذلك فى اطار دعم استراتيجية وزارة الصحة والسكان الهادفة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن المصرى من خلال تدريب الكوادر على التكنولوجيا الحديثة .


وأشار ” مجاهد ” الى أن المؤسسة طبقا للبروتوكول المبرم ستوفر للوزارة نظاما آليا مركزيا مجانيا يمكنها من خلاله ادارة وتوزيع مخزونها من الموارد والمستلزمات الطبية مضيفا أنه جارى اعتماد 17 معمل حاسب آلى تابع للوزارة بجميع المحافظات يحددها مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات الصحية بالوزارة وذلك من خلال المؤسسة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى