أخبار مصر

جامعة ” هليوبوليس “ للتنمية المستدامة تعلن عن وجود أعداد محدودة للقبول بكليات الجامعة

إعلان

كتب – خالد الشربينى

أعلن الدكتور” يسرى هاشم “ رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عن وجود أعداد محدودة للقبول بكليات الجامعة حيث جاء الحد الأدنى للقبول بكلية الصيدلة شعبة علمى علوم بمجموع ” 90 “ %، وكلية الهندسة شعبة علمى رياضة بمجموع ” 80 “ %؛ وكلية إدارة الأعمال والاقتصاد بمجموع ” 65 “ %، وأن الجامعة تقدم هذا العام عددا كبيرا من المنح لطلاب الثانوية العامة المتفوقين.

وأشار ” هاشم “ بأن مصروفات كلية الصيدلة تبلغ ” 52 “ ألف جنيه، وتقدم الجامعة تخفيضا ” 10 “ % للحاصلين على أعلى من ” 97 “ %.

وأضاف ” هاشم “ بأن كلية الهندسة تبلغ مصروفاتها ” 48 “ ألف جنيه، وتقدم الجامعة تخفيضا ” 35 “ % للحاصلين على اعلى من ” 90 “ %، وتخفيضا ” 25 “ % للحاصلين على اعلى من ” 85 “ % واقل من ” 90 “ % وتقدم الجامعة أيضا تخفيضا ” 20 “ % للحاصلين على اعلى من ” 80 “ % واقل من ” 85 “ % .

واضاف ” هاشم “ بأن كلية إدارة الأعمال والإقتصاد تبلغ مصروفاتها ” 37 “ الف جنيه، وتقدم الجامعة تخفيضا ” 45 “ % للحاصلين على اعلى من ” 85 “ % وتخفيضا ” 40 “ % للحاصلين على اعلى من ” 80 “ %واقل م ” 85 “ % وتقدم ايضا تخفيضا ” 25 “ % للحاصلين على اقل من” 80 “ %.

وأشار ” هاشم “ إلى أن الكليات الثلاث تقدم لطلبة الجامعة نماذج متطورة فى مجالات الهندسة المستدامة وإدارة الأعمال والاقتصاد والدراسات الدوائية الشاملة وذلك من خلال طرق تدريس تدعم مفاهيم التنمية المستدامة ومناهج حديثه تم وضعها وتصميمها بالشراكة مع هيئات تعليمية ومعاهد بحثية دولية.

وأضاف ” هاشم “ أن جامعة هليوبوليس تسعى إلى تقديم بيئة تعليمية حديثة ذات جودة تعليمية عالمية من خلال توفير أساتذة بارزين ورواد فى مجالاتهم، وكثافات متوازنة لأعداد الطلبة فى مقابل الهيئة التدريسية، ومعامل مزودة بأحدث الأجهزة العلمية، وبرامج مختلفة مع جامعات دولية متنوعة.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى