أخبار مصر

“محافظ القاهرة “يستقبل الوفد الكنسي للتهنئة بعيد الفطر

إعلان

كتب_محمود فرحات. 

استقبل المهندس« عاطف عبدالحميد»، محافظ القاهرة، وفد البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذي ترأسه الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها وضم الوفد الكنسى القمص سيرجيروس وكيل عام البطريركية واللواء نبيل رياض سكرتير البابا تواضروس لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنيًا لجموع الأمة الإسلامية ومصر شعبًا وحكومة مزيدًا من الأمن والمحبة والسلام.

ورحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية مؤكدا على اعتزازه وتقديره الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصرى وروحه السمحة عن غيره من الشعوب، داعيا الجميع من أبناء المحافظة إلى العمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التي يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة والدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

واستقبل المهندس« عاطف عبد الحميد» محافظ القاهرة، أيضا رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس أندريه زكي بحضور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة والقس عاطف مهنى رئيس سنودس النيل الانجيلى والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب« عبدالحميد » عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب مؤكداَ أن المسيحيين والمسلمين نسيج وطنى واحد يعمل من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.

وأكد المحافظ أن محاولات الجماعات الإرهابية الفاشلة للتفريق بين أقباط ومسلمى مصر لن تنجح أبدًا، بل ستزيدهم صلابة وقوة وتماسك في وحدتهم الوطنية رافضين أن يصنع أحدًا فارق بينهم

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى