العرب والعالم

مقتل مواطنة مصرية فى ” فرجينيا ” بسبب العنصرية ضد المسلمين والعرب

إعلان

 

 

كتبت : إسراء حسين

 

 أعلن المتحدث الرسمى بٱسم وزارة الخارجية المستشار ” أحمد أبو زيد ” ، بأن وزارة الخارجية تتابع عبر ” السفارة المصرية ” في واشنطن حادث إختطاف ومقتل المواطنة المصرية ” نبرة حسين ” ، مؤكدا إلى أن الحادث وقع حين قام أحد الأشخاص بالسخرية من الضحية وأربعة من صديقاتها أثناء تواجدهن بأحد مطاعم الوجبات السريعة ، عقب أدائهن صلاة التهجد في أحد مساجد ” فيرجينيا ” .

 

وأشار المستشار ” أحمد أبو زيد ” بأن الجاني قام بملاحقة الضحية وصديقاتها عقب خروجهن من المطعم ، وقام بضرب الضحية بمضرب بيسبول ، وهو يردد عبارات ” عنصرية ضد المسلمين والعرب ” ، ثم قام بإختطاف الضحية في سيارته ، حيث قامت الشرطة بالعثور على جثتها لاحقًا على بعد 5 كيلومترات من مكان الإختطاف .

 

كما ألقت الشرطة القبض على أحد المشتبه بهم في محيط الحادث ، وجاري التحقيق معه للتأكد من إرتكابه الحادث، ولا تزال جثة ” نبرة حسين ” في المستشفى لحين الإنتهاء من عملية التشريح وبيان سبب الوفاة .

 

وأوضح ” أبو زيد ” إلى أن ” السفارة المصرية ” في ” واشنطن ” تواصلت مع أسرة الضحية فور علمها بالحادث في إطار متابعة التحقيقات الجارية بشأن الحادث ، مشيرًا إلى أن وزارة الخارجية سوف تتابع التحقيقات من أجل الوصول إلى الجانى ومعاقبته .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى