أخبار مصرمنوعات

مجلس وزراء الإعلاميين العرب يدعم فكرة “the mic star”

إعلان

 

كتب : حامد سعيد الشايب

 

أعلن مجلس وزراء الاعلام العرب دعمه لتجربة “the mic star”،كما أكد أن تجربة “the mic star” تتوافق مع طموحاتنا الكبيره فى تطوير الاعلام العربى .

حيث يعتبر برنامج”the mic star” هو أول تجربه عربية لبرامج إختيار أفضل مذيع طفل في الوطن العربي، كما يعد أول برنامج يقدم إعلاما موجهًا للطفل، فيتم فيه تدريب الأطفال على أساسيات الإعلام الصحيح، منذ الصغر ويهدف الى خلق جيل جديد لإعلام هادف يتحمل المسؤوليه الاعلاميه منذ الصغر .

وقد وقع الاختيار من قبل إدارة البرنامج والمتمثلة في المشرف العام” خالد خليفة” ومدير البرنامج المخرج” “حازم ثلجي” ، على أن تكون لجنة التحكيم مكونة من شخصيات مختلفة في المجال الإعلامي وهم الإعلامية “هبة الأباصيري “وسفير النوايا الحسنة لرعاية الطفولة الدكتور” أيمن البياع”، والنجم الكوميدي” الفنان سامح حسين”، إضافة إلى اختيار الممثلة الشابة “ياسمين رحمي “لتكون مقدمة البرنامج .

 من جانبه أعرب “مدير الامانة الفنية” لمجلس وزراء الإعلام العرب “فوزى الغويل “عبر فيديو موجه لمشاهدى الوطن العربى بعتقاده أن تجربة برنامج “the mic star ” سوف تمثل قفزة ونقله هامة جدا للإعلام العربى .

كما أكد “الفويل” أنها ستساعد فى تاهيل وإكتشاف جيل جديد من الاعلامين العرب لديه القدره على مخاطبة العالم بلغة جديدة ، تعتمد على أفق ورؤى مختلفة دون تضليل أو زيف . 

و توقع”الفويل” أن يسهم هذا البرنامج فى خدمة المجتمع العربى أجمع،وانه يتمنى التوفيق والنجاح للقائمين على البرنامج. يذكر أن برنامج” the mic star” هو البرنامج الاول من نوعه عربيا الذى يساهم فى إكتشاف مواهب التقديم التلفزيونى للاطفال ،من سن العاشرة وحتى السادسة عشر .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى