أخبار مصرمحافظات

” السيسى“ فى مؤتمر الإسماعلية…. لحل مشاكل الصعيد“

إعلان

كتبت : مريم سيد

إنطلقت أمس فعاليات المؤتمر الدوري للشباب ” بالإسماعلية ” والذي شهده الرئيس ” عبد الفتاح السيسى ” ويستمر ثلاثة أيام ، كما أُعلن فى هذا المؤتمر عدد من المبادرات والإنجازات فى كافة المجالات ، والتنويه إلى تعظيم دور الشباب وتفعيل دورهم فى المجتمع .

شهد المؤتمر حضور 1300 شاب وشابة من محافظات مختلفه ، منهم من ينتمي إلى وزارة الشباب والرياضة ، وعدد من شباب الأحزاب السياسية ، وقاموا بطرح بعض المشكلات التى تواجهم لمناقشتها .

قام “الرئيس “ بمناقشة بعض المشكلات التى تواجه المواطن المصرى ، منها مشكلة مواجهة غلاء الأسعار والحد من إهمال الرعاية الصحية والإجتماعية ، وجاء ذلك نتيجة لإعلان الصفحة الرسمية للمؤتمر إطلاق مبادرة ” إسأل الرئيس ” والتى تعطى الحق فى عرض المشكلات للرئيس لحلها.

كما قال ” السيسى ” أنه متفائل لمستقبل مصر الذي يبنيه الشباب ، وأضاف أنهم قادرون على مواجهة التحديات والأزمات التى تمر بها البلاد ويعملون على بناء دولة بلا فساد أو إرهاب .

كان الرئيس ” عبدالفتاح السيسى” قد إفتتح الدورة السابقة للمؤتمر الدوري للشباب بمدينة ” أسوان ” لمناقشة التنمية في صعيد مصر ، بالإضافة إلى قيامه بمقابلة 150 شاب من شباب الصعيد ، ونوه إلى أهمية صندوق ” تحيا مصر ” في دعم مشروع الحضانات بحوالي 20 حضانة والذي تنفذه إحدي الجمعيات الخيرية .

بالنهاية توجه ” السيسى ” بتكريم عدد من الشباب المتفوقين فى عدد من المجالات وذالك فى أخر جلسات مؤتمر أسوان لتنمية صعيد مصر ، ودعم أحد الشباب الساعين لإنشاء جامعة ” بالصعيد ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى