أخبار مصرالرياضة

رسميا إنسحاب الزمالك من خوض لقاء المقاصة والعقوبة بانتظاره ….

إعلان

 

كتب :   محمود سلامة .

 

إنسحب نادى الزمالك المصرى من خوض مباراة مصر المقاصة والتى كان من المقرر إقامتها اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساء .

وقد قرر مجلس إتحاد الكرة بتوقيع عقوبة على نادى الزمالك ممثلة فى خصم 3 نقاط حسب اللوائح والقوانين الخاصة بالإتحاد المصرى .

يذكر أن الحكم الدولى ” محمد فاروق” خرج الى أرض الملعب وباقى فريق التحكيم  بالإضافة إلى نادى مصر المقاصة الذى ظل لإعبية منتظرين فى وسط ملعبهم حتى إنتهت الفترة القانونية لإنتهاء المباراة وهى 20دقيقه .

من الجدير بالذكر أن المستشار  ” مرتضى منصور ” قد تحدث إلى بعض الصحفيين ووسائل الإعلام قبل موعد المباراة بكثير قال فيه أن نادى الزمالك  ونادى مصر المقاصة قد إتفقوا على إرسال خطاب إلى إتحاد الكرة راغبين فيه بتأجيل المبارة الى يوم الثلاثاء القادم ، وفى  حوار هاتفى للسيد اللواء / محمد عبد السلام   رئيس مجلس إدارة نادى مصر المقاصة صرح أنه بالفعل وقع على الخطاب الموجه لاتحاد الكرة ولكن لم يذكر فى الخطاب ميعاد محدد للتأجيل  وأنهم ليس لديهم  أى مانع فى تأجيل المباراة إلى أى ميعاد آخر .

 كما أوضح ” بكرى سليم ” أنه ذكر فى الخطاب أنهم يريدون أن تقام المبارة قبل موعد مبارة الأهلى والزمالك .

و اوضح أيضا اللواء” بكرى سليم” عضو مجلس إدارة نادى مصر المقاصة فى حوار مع مراسل قناة النيل للرياضة أنهم ليس لديهم مانع فى إعادة المباراة .

وما زالت  الأزمة  مستمرة خصوصا بعد خصم الثلاث نقاط من النادى الزمالك  والعقوبات التى سوف تطبق على نادى القلعة البيضاء …

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى