منوعات

المصريون ينفثون عن غضبهم في ” 6 ” غرف للغضب.

إعلان

كتب : مروان ياسر

وفقا لوكالة انباء رويترز أصبح لدى سكان مصر خاصة مدينة القاهرة متنفث يفرغون فيه طاقة الغضب الكامنه داخلهم والمتراكمه بسبب ضغوطات الحياه و العيش في مدينة مليئة بالازدحام الشديد

ويمكن للغاضبين القاطنين بمدينة القاهرة استخدام مضرب يشبه مضرب البيسبول لتحطيم مجموعة من الأهداف المتنوعة منها أجهزة تلفزيون قديمة وآنية فخارية ومقاعد خشبية في أي غرفة من ست “غرف غضب”حيث يقوم الشخص بتفريغ غضبه بتحطيم هذه الأشياء

وقد صرح أحمد نصرت الذي أقام المشروع مع شقيقه مازن الشهر الماضي “أحيانا يحتاج الإنسان لتفريغ غضبه سواء في مناقشة غبية أو أي شيء لكن عوامل كثيرة تمنعه.”

وأضاف لرويترز “يمكنك أن تأتي لهذا المكان لتفريغ هذه الطاقة السلبية.”

ومقابل أجر معين يرتدي الزبائن ملابس واقية تغطيهم من الرأس إلى القدم ويُقتادون إلى واحدة من ست غرف يمكنهم فيها تكسير الأشياء المعروضة للتنفيس عن غضبهم.

واضاف مازن إنه وشقيقه كانا يريدان تصميم مكان يذهب إليه الناس للتنفيس عن غضبهم وأضاف أنه سمع بهذه الفكرة لأول مرة أثناء دراسته في كندا.

كما اوضحت دعاء خالد في زيارتها الثالثه لهذا المكان “العديد من الناس يعتبرونها فكرة عدوانية لكنها ليست عدوانية على الإطلاق. إنه أجمل إحساس في العالم.” وقالت إن الشعور بالارتياح الذي تشعر به يدفعها للعودة مرة أخرى.

فما هو تعليق اخصائي علم النفس علي غرفة الغضب؟
هل سيوافقون عليها ام انها بالفعل شئ يدعو الي تزايد العدوانية ؟
هذا ما سنوافيكم به في تقرير لاحق

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى