الرياضة

31 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا للقمة رقم 115

 

 

ع المكشوف / دينا رمزي


قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم 31 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، في لقاء القمة 115.


ويأتي ضم جميع اللاعبين من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة بينما تم استبعاد الثنائي محمد نجيب وشريف إكرامي فقط.


ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في تمام السادسة مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى