خبر عاجل

ترك سيدة عجوز عارية بمستشفي السويس العام وأحالة مسؤليها للتحقيق

 

خاص ع المكشوف
كتبت بسمة ماهر محمد

صرح محافظ السويس اللواء أحمد حامد، إنه قرر إحالة مسئولين بمستشفى السويس العام للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة عقب قيام أسرة سيدة 70 عاما بالتقدم ببلاغ رسمى لمحافظ السويس والنيابة العامة يتهم إدارة المستشفى بترك السيدة بدون ملابس عارية وإخراجها من غرفة العناية المركزة.

كانت أسرة سيدة عجوز بالسويس مستشفى السويس العام أكدت فى محضر رسمى رقم 3 أحوال قسم شرطة السويس بالإهمال الجسيم بقيامهم بتعمد إهانة المرضى بالمستشفى بقيام إدارة المستشفى والعاملين بغرفة العناية المركزة بإلقاء السيدة عارية تماما على أحد السراير بالمستشفى والذى أنقذها نجلها بعد قيام مرضى بالمستشفى بالاستغاثة بنجل السيدة تليفونيا.

واستمعت النيابة العامة بالسويس إلى أقوال أحمد عامر نجل السيدة أمنة محمد محمد السباعى الذى طالب من خلال التحقيقات بالتحقيق مع إدارة المستشفى والأطباء حتى لا يتكرر ما حدث مع والدته مع مرضى آخرين.

وقال أحمد عامر ، تركت والدتى فى غرفة العناية المركزة بالمستشفى نظرا لأنها مريضة وفى الساعة الواحدة من صباح اليوم تلقيت اتصالا من أحد المرضى بالمستشفى يقول لى والدتك ملقاة عارية تماما على سرير بالمستشفى.

وأضاف عامر، ذهبت إلى المستشفى ورأيت الكارثة أن والدته المريضة ملقاة على سرير عارية تماما بدون حتى أغطية أو ملابس، وعلمت أن العاملين بغرفة العناية المركزة تركوها على السرير بعد إخراجها من غرفة العناية التى كانت محتجزة بها، مطالبا بضرورة معاقبة كل من أخطأ، مؤكدا أنه لن يترك حق والدته التى تعرضت للإهانة بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى