فن

المشاركة هديل الفرا توجه رسالة إلى الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

وجهت المشاركة هديل الفرا رسالة إلى الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، خطت فيها قائلة ..
سيدتي…
أنتم المثال والقدوة للمرأة العربية بشكل عام والمرأة الفلسطينية المناضلة بشكل خاص، وبالنسبة لي أشعر بالفخر أنني أستنير بك في طريقي نحو تحقيق طموحاتي وكنتم دائما مثالا للمرأة النموذج بالنسبة لي ولطالما تابعتكم منذ سنوات طويلة وأحببت الاستماع إلى تحليلاتكم ورؤيتكم للمشهد الفلسطيني في كل الأوقات.
لا يمكن لأي إنسان، يعيش على أرض الوطن أو خارجه، أن ينسى دوركم العظيم في تمثيل القضية الفلسطينية والتحدث باسمها على الصعيد العربي والدولي، وأنتم سيدتي لم تتأخري يوماً عن دعم الكوادر الفلسطينية في كل المجالات وتشجيعهم الدائم على تمثيل فلسطين بأحسن صورة في مختلف المحافل الدولية.
سيدتي…
ها أنا اليوم أنافس لرفع اسم فلسطين عالياً ولتمثيل المرأة الفلسطينية بمبادرة إجتماعية أطلقت عليها عنوان “فقدت وطني ولم أفقد هويتي” هذه المنافسة في أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي على مستوى الوطن العربي
وهذا البرنامج هو برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الاجتماعية” الذي أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وبُث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب “ملكة المسؤولية الاجتماعية” وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.
سيدتي…
سيدتي أستمد منك القوة والإردارة والإصرار في بحثي الدائم لتحقيق أحلامي وطموحاتي وكلي فخرٌ أني أتوجه إليكم برسالتي هذه ويحذوني الأمل أن تكوني سيدتي سنداً لي في مسيرتي الإنسانية وداعماً لمبادرتي في برنامج الملكة وطموحي أن أفوز بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية وأن أهديه لوطني الحبيب فلسطين.
سيدتي الفاضلة دمت ذخراً لوطننا فلسطين ولنضالنا الدائم من أجل تحقيق حلم التحرير ودمت سنداً لكل فلسطينية تناضل من أجل رفع علم الوطن عالياً.
هديل الفرا- فلسطين

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى