محافظات

الصحة يتوجه للبحر الأحمر لمتابعة اجراءات مكافحة حمى “الدنج”

كتب – خالد الشربينى

 

يتوجه الدكتور ” أحمد عماد الدين راضى ” وزير الصحة والسكان مساء اليوم الإثنين إلى محافظة البحر الأحمر ، وذلك لتفقد الإجراءات الوقائية المتخذة للقضاء على البعوض واليرقات الناقلة لحمى “الدنج”.

 

وأوضح الدكتور ” خالد مجاهد ” المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن هذه الزيارة تأتى فى إطار حرص وزير الصحة والسكان على متابعة ماتم من إجراءات لمكافحة حمى” الدنج ” ، والإطمئنان على الحالات المشتبه بإصابتها بالمستشفيات على أرض الواقع غير مكتفيا بالتقارير المكتبية.

 

وأشار “مجاهد” إلى أنه خلال الزيارة سيتفقد الوزير عدد من المستشفيات للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى