أخبار مصر

أوائل الثانوية العامة يغادرون مطار القاهرة في رحلة إلي بكين

كتب_محمود غنيم 

———————————————————————-

غادر مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الاحد ، الدفعة الأولي من اوائل طلاب الثانوية العامة ، متجهين الى العاصمة الصينية« بكين»  في زيارة هناك على رحلة شركة مصر للطيران ، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع جريدة الجمهورية .

وصرحت مصادر مطلعة بالمطار أن المحاسب« مجدى اسحق» رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي قام  باستقبال الطلاب بصالة السفر بالمطار ،

وتم تنظيم جولة لهم داخل الصالةحيث  رافقهم خلالها فريق من العلاقات العامة يضم ياسر السيد واحمد البداوى وسلفيا الخطيب ونجلاء اسماعيل ، وتعرف الطلاب علي الأنشطة داخل صالة السفر ودار بينهم وبين رئيس المطار ، وتم انهاء اجراءات سفرهم تحت إشراف دكتور طارق اسماعيل مدير المراسم والبروتوكول بالمطار علي الطائرة المصرية المتجهة الي بكين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى