محافظات

وزير الصحة يتفقد مستشفى 15 مايو المركزى غدا

كتب – خالد الشربينى

 

 

يقوم الدكتور ” أحمد عماد الدين راضى ” وزير الصحة والسكان ، بزيارة تفقدية لمستشفى 15 مايو المركزى بمدينة ” حلوان ” ، وذلك للوقوف على أخر التطورات للمستشفى ، تمهيدا لإفتتاحها غداً الأربعاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى