اقتصاد

وزير الزراعه 790 عميل حصل على قرض البتلو فى عام واحد

إعلان

خاص ع المكشوف

منى صلاح

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-07 13:29:54Z | |

اشار الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن عدد اجمالى المستفيدين من مشروع البتلو هذا العام بلغ حوالي 790 عميل حتى الآن، من خلال بنك التنمية والإئتمان الزراعي، وهو المشروع الممول من وزارة الزراعة.

وقال وزير الزراعة الى أن إجمالي القروض التي تم منحها للعملاء المستفيدين بلغ 52.4 مليون جنيه، وذلك بفائدة لاتزيد عن 7%، لافتاً الى أن الوزارة حريصة على التوسع في هذا المشروع وزيادة عدد المستفيدين منه، والتيسير عليهم، مما يساهم في زيادة انتاج اللحوم الحمراء.

وأوضح فايد إن بنك التنمية والإئتمان الزراعي خلال الفترة من سبتمبر 2015، وحتى سبتمبر الماضي أعدم مدينويات بقيمة إجمالية بلغت حوالي 87.3 مليون جنيه، لعدد 1777 عميل متعثر، فضلا عن تسوية مديونيات 12 ألاف و296 عميل، بقيمة إجمالية بلغت 585 مليون جنيه.

وأكد وزير الزراعة أن الحكومة في مصر حريصة على دعم الفلاح المصري البسيط، وتقديم كافة التسهيلات له، بإعتباره عصب التنمية الزراعية في مصر، وشريك أساسي في النهوض بالإقتصاد القومي المصري، مشيرًا إلى أن وزارة الزراعة لا تألوا جهداً لتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي للفلاح، وضمان وصول الدعم الذي أقرته الدولة له.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى