خبر عاجلفن

بدء حفل المطرب العالمى مايكل بولتن بأرض المعارض بمدينة نصر

إعلان

 

خاص ع المكشوف

وليد بطل حسين

صعدالمطرب مايكل بولتون إلى المسرح منذ قليل لإحياء حفله الأول في مصر.
بدأ النجم الأمريكى حفله بتقديم التحية لجمهوره معربا عن سعادته بالتواجد فى مصر مشيدا بالتنظيم الجيد وحسن المعاملة.
ويحي المغني الأمريكي مايكل بولتون، أول حفل غنائي له في مصر، اليوم الجمعة
«RMC Worldwide Partner وانشات الشركه مسرحًا جديدًا لهذا الحفل العالمي بشكل خاص.
واختارت الشركة موقع المسرح في أرض المعارض لما له من إيجابيات عديدة تساعد في تنظيم وإخراج الحفل على أعلى المستويات.
والحفل سيكون له أثر كبير في إنعاش السياحة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بولتون في مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين ومن الأجانب.
و”بولتون” فنان متعدد المواهب، فهو المغني الذي أبهر العالم بصوته الجميل وأسلوبه الساحر وجاذبية شخصيته وكلماته المؤثرة، واستعانت به السينما في أعمال كثيرة.
وبدأ “بولتون” مسيرته كمغن لموسيقى الروك والهيفي ميتال في الفترة من أواسط 1970 وحتى أواسط 1980، حيث صنع ألبوماته المفردة، وكذلك الألبومات التي سجلها بصفته أول مغنٍّ في فرقة «بلاك جاك».
ُذكر أن مايكل بولتون باع خلال مشواره الفنى ٧٥ مليون نسخة ألبوم، فى مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعا من ضمن قائمة الـ10، وكذلك سجل رقما قياسيا فى الرسم البيانى الذى تعده مجلة “بيلبور”، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينيات فى موسيقى الروك والميتال، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به فى ممر الشرف للمشاهير تقديرا لمكانته، كذلك حقق الترتيب التاسع فى قائمة أعلى الأغانى ال”سنجل” التى حققت نجاحا عالميا، ومن أشهر أغنياته how am I supposed to live without you , said I loved you , missing you now , When A Man Loves A woman.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى