محافظات

احتفالية” ولادك يا مصر- من نصر لنصر” بمدارس عمانويل الخاصة بملوى جنوب المنيا

إعلان

fb_img_1475662289943

خاص ع المكشوف

المنيا : احمد الازهرى

fb_img_1475662292380

فى اطار احتفالات ” مصر” بيوم العزة والكرامة ، يوم إزالة المهانة ، يوم النصر العظيم، نصر اكتوبر ٧٣ المجيد .

تزامنا مع احتفالات اكتوبر المجيد وايضا بداية العام الدراسى اقامت مدارس عمانوئيل الخاصة بملوى جنوب المنيا ، بعمل احتفالية شملت مراحل التعليم المختلفة بعنوان ” ولادك يا مصر- من نصر لنصر” .

fb_img_1475662295522

حيث أقيم الاحتفال بفناء المدرسة، كيث شمل فقرات ترفيهية واغانى وطنية و”اسكتشات” فنية، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقيين علميا العام الماضى .

حيث أرسل الدكتور ” موسى صالح” ممثل الهيئة المالكة برقية تهنئة للجميع القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة وايضا طلاب المراحل المختلفة .

fb_img_1475662287574

واوصى ” موسى ” بضرورة الوقوف على قدم وساق للنهوص بالعملية التعليمية وذلك لخلق جيل واع ناضج تتشرف به مصر بين الامم.

عاطف لويس نائب ممثل الهيئة المالكة لمدارس عمانوئيل ، والذى بدأ كلمتة نيابة عن ممثل الهيئة المالكة بالترحيب الحار والشكر الجدير لكل من ساهم بالمشاركة فى هذه الاحتفالية من طلاب ومعلمين .

وبدأ الحفل بطابور عرض عسكرى ثم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تقديم عدد من الأغاني الوطنية وفقرات فنية، ورياضية، لطلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية.

fb_img_1475662285076

وقالت “هيلدا هنرى” مديرة المدرسة، إن هذا الاحتفال يعد بمثابة تكريم لجهود الطلاب ومعلموا المدرسة على ما بذلوه لرفع شأن المدرسة ، فنحن نسير على طريق الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكد على ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية داخل جميع المدارس؛ لأنها تبنى جيلا قويا يساعد نفسه ويساعد وطنه.

واستكملت كلمتها بإلقاء نبذة مختصرة للطلاب عن حرب اكتوبر وما كانت تعانية مصر من احتلال حتى وصلت للساعة الحاسمة ، ساعة رد الاعتبار والكرامة.

كما اشارت على ان مدارسنا تقف على قدم وساق للحفاظ على ابنائنا من الاولاد والبنات من الظواهر السلبية التى بدأت تنتشر من حولهم من تلوث سمعى وغيره من بعض القلائل بمجتمعنا.

كما اهابت بأولياء التواصل المستمر مع ادارة المدرسة عن طريق تليفوناتها او صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بها ، للعمل على السيطرة الكاملة والتعاون البناء وسد جميع الثغرات التى تؤثر سلبا مع هذه البذور الطاهره من استنشاق عوادم التأخر واللامبالاه الى واستنشاق هواء الامل والتفائل واثبات الذات والنهوض بمصرنا العزيزه.

fb_img_1475662282153

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى