حوادث

بالصور.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة بالأسلحة البيضاء فى حلوان

إعلان

fb_img_1474576768680 fb_img_1474576763321 fb_img_1474576760241

 

خاص ع المكشوف 
كتب عمر رضا
شهد شارع الفيضي بمدينة حلوان مشاجرة عنيفة بين أحد السكان مع حارس العقار الذى يقطنه؛ نتج عنها إصابة الحارس وزوجته بإصابات جثيمة بالوجه، والشروع فى قتل شاب حاول التدخل لفض المشاجرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى حدوث مشادة كلامية بين ساكن العقار ويدعى “رامي. ع. ا”، ٣٠ عامًا، والمدعو سامي، حارس العقار الذي يقطنه، والكائن بشارع فيضي، رقم19، بجوار رئاسة الحي بمدينة حلوان، والتي تطورت إلى مشاجرة، حيث اعتدى “رامي”، على الحارس وزوجته مستخدمًا فى ذلك “مقبض حديدي” وأحدث بهما إصابات جثيمة بالوجه؛ وهو ما دفع “فتحي محمد أبو العز”، ٢٧ سنة، صاحب محل مستلزمات طبية بنفس الشارع، للتدخل وتخليص الحارس وزوجته من قبضة هذا الجار.

وذهب “رامي” إلي والده، المدعو “عبدالعزيز. ا”، 55 عامًا، صاحب مكتب سيارات، واتصل بأصدقائه وهما: “أحمد. ا”، 33 عامًا، عاطل ومقيم بالمشروع الأمريكي، و”سيد. ا”، 35 عامًا، عامل، ومقيم بالمشروع الأمريكى، واستقلوا سيارة “لاند كروزر” وذهبوا إلى محل الواقعة بشارع فيضي؛ للاعتداء على صاحب محل المستلزمات الطبية بالأسلحة البيضاء بسبب دفاعه عن حارس العقار، وهو ما نتج عنه إصابته بقطع نافذ في البطن، تسبب في خروج أحشائه من المعدة، وجرح في اليد أدى إلى تهتك في الأوتار والعضلات، وجرح قطعي في القدم اليمنى، كما وضعوا “خنجر” على رقبته مما أحدث بعض السحجات بها، وحينما حاول والد المجني عليه إنقاذ ابنه، قام “رامي”، بضربه بسلاح أبيض وإصابته بقطع نصفي في الأذن، وفروا هاربين.

في نفس الوقت، ذهب حارس العقار إلى قسم شرطة حلوان لتحرير محضر يحمل رقم 22797 جنح قسم شرطة حلوان لسنة 2016؛ وذلك لاتهام المدعو “رامي عبدالعزيز”، بضربه وإحداث إصابات له ولزوجته، وإرفاق تقرير طبي.

تم نقل المصابين لمستشفى حلوان العام، ودخول المجني عليه، فتحي أبوالعز، إلي غرفة العمليات فور وصوله، وبعد أن استقرت حالته تم تحرير محضر يحمل رقم 34 أحوال وهو ملحق للمحضر رقم 22797 جنح حلوان، الذي حرره حارس العقار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى