فن

نجلاء بدر تقدم حفلي افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

إعلان

 

 

 

 

 

 

 

whatsapp-image-2016-09-14-at-12-52-19-pm

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق 

كشفت الكاتبة الصحفية ميرفت عمر المدير الفني لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط عن بعض تفاصيل الدورة 32 من المهرجان الذي سيقام فعالياته خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري برئاسة الكاتب والناقد الأمير أباظة.
وقالت ميرفت عمر في تصريحات صحفية: استقرت إدارة المهرجان على أن تقدم الفنانة نجلاء بدر حفلي الافتتاح والختام للدورة التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة يسرا، ويقاما على مسرح مكتبة الإسكندرية.
وأضافت: يكرم المهرجان عدداً كبيراً من الفنانين المصريين والعرب والذين أثروا الحياة السينمائية بأعمالهم ومنهم الفنان يوسف شعبان، والمخرج محمد راضي، ومدير التصوير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والمخرج عبداللطيف عبدالحميد من سوريا، والمخرج رشيد فرشيو من تونس، والمخرج حكيم بلعباس من المغرب، والفنان غسان مسعود من سوريا، والمخرج مرزاق علواش من الجزائر.
وكانت إدارة المهرجان قد عقدت مؤتمراً صحفياً موسعاً بمقر إقامة الضيوف في فندق هيلتون بلازا كشفت خلاله كل تفاصيل المهرجان، حيث أكد رئيس المهرجان أن المهرجان يحتفي هذا العام بمرور 120 عاماً على عرض أول فيلم سينمائي في مدينة الإسكندرية، كما يحتفل بمرور 60 عاماً على افتتاح قناة السويس، كما يحتفي بالقدس في السينما العربية لمحاولة عدم طمس الهوية العربية للقدس.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى