خبر عاجل

الجيزة :220مليون جنيه لمد شبكة المرافق بالمنطقة اﻹستثمارية

إعلان

خاص ع المكشوف

متابعة ..صفاء صلاح الدين

كشف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن تنفيذ مشروع لمد شبكة المرافق للمنطقة الإستثمارية الواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق مصـر أسكندرية الصحراوى بإستثمارات 220 مليون جنيه.

وقال أن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع الجهاز التنفيذى لمياه الشـرب والصـرف الصحى التابع لوزارة الإسكان ويشمل مياه وطرق وشبكة رى وصرف صحى لافتاً أن المشروع يأتى فى إطار جهود المحافظة لدفع وتشجيع الإستثمار.

أضاف الدالى خلال الإجتماع الذى عقده مع نائبه اللواء أسامه شمعه أنه تم تشكيل لجنة على مستوى عال من النزاهه والشفافيه للبت فى طلبات المستثمرين ورجال الأعمـال بشـأن قطع الأراضى التى تم طرحها بالتنسيق مع الهيئة العامة للإستثمار ووفقاً للقوانين المنظمة .

من جانبه قال نائب المحافظ أن المحافظة أتخذت خطوات جادة لتنفيذ خطة الدولة الداعـية الى تشجيع الأستثمار حيث تم طرح 3 قطع للإستثمار الصناعى و8 قطع كمنطقه خـدمات بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وتم إعداد كراسة الإشتراطات الخاصة بطــــــرح الأراضى.

كما تم طرح 5 قطع أراضى أخرى بالمنطقة الإستثمارية بإجمالى 109 فدان بمساحات مابين 2 :83 فدان على جانبى طريق مصر أسكندرية الصحراوى ويجرى حالياً إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة

صورة ‏صفاء صلاح الدين‏.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى