خبر عاجل

تأشيرة حج استثنائية لوالدة شهيد الفيوم هدية من المحافظ

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب: ريهام عبدالرحمن

قرر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم منح تأشيرة حج من التأشيرات الاستثنائية المخصصة للمحافظة، للسيدة صباح عبدالفتاح هاشم والدة الشهيد عبد الرحمن شعبان محمد السيد، والذى راح ضحية لحادث إرهابى وقع بالعريش فى شهر نوفمبر 2014.

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة لا تنسى أبناءها المخلصين الذين دفعوا أرواحهم ثمناً لأمن واستقرار البلاد، مشيراً أن منح والدة الشهيد تأشيرة الحج الاستثنائية هدفه تكريم أسرة الشهيد والرفع من معنويات والدته.
كما أكد المحافظ أن يد الإرهاب لن تنال من أمن واستقرار مصر، وعزيمة أبناءها على مواصلة مسيرة البناء والتقدم، وأن جموع الشعب المصرى تقف وراء الشرطة والجيش فى تصديهم للإرهاب بجميع أشكاله.

الجدير بالذكر أن الشهيد عبدالرحمن شعبان من مواليد يناير 1993 وحصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية عام 2012، والتحق بسلاح مشاة المدفعية بالقوات المسلحة، وهوالأخ الأكبر لأربعة من الأشقاء هم محمد وهبه وأسماء وفاطمة، وجاء حادث استشهاده قبل أن ينهى خدمته العسكرية بـ6 أشهر، وبعد اختيار المحافظ لوالدة الشهيد للحصول على تأشيرة الحج اعتذرت لعدم مقدرتها المالية على تحمل نفقات رحلة الحج، وأصر المحافظ على قيام المحافظة باستكمال النفقات اللازمة لتأشيرة الحج بالتعاون مع النائب أحمد مصطفى عبد الواحد عضو مجلس النواب، تكريماً لروح الشهيد.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى