أخبار مصرخبر عاجلسياسة

اللواء تامر الشهاوي يهنئ القوات المسلحة المصرية بذكرى تحرير سيناء

كتبت: منار علي

يتقدم اللواء تامر الشهاوى، وكيل جهاز المخابرات الأسبق، بأسمى آيات التهانى بذكرى تحرير سيناء.

وقال الشهاوي في بيان له “أتقدم بأسمى آيات التهانى بذكرى تحرير سيناء.. تحية اجلال وتقدير لقواتنا المسلحة.. والشهداء والمجاهدين الذين فاضت أرواحهم فداء للوطن وحفظه وسلامة أراضيه وصون مقدراته داعين الله أن يحفظ مصر واستقرارها وازدهارها ورفع رايتها خفاقة بين الأمم”.

وأضاف قائلا: كل عام وسيادتكم والأسرة الكريمة ومصر بخير وفي عزة ومجد وفخر ونصر بمناسبة أعياد تحرير سيناء الحبيبة حفظ الله مصر وقواتنا المسلحة الباسلة العظيمة.

حفظ الله مصر
حفظ الله الجيش
لواء/ تامر الشهاوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى