خبر عاجلسياسة

عيد الغزولي: افتتاح مقر أمانة قسم قليوب تكليف ومسؤولية لخدمة الوطن

إعلان

كتبت_ إيمان غنيم

أكد المهندس عيد الغزولي، أمين قسم قليوب بحزب حماة الوطن، أن افتتاح المقر الجديد لأمانة القسم يعد تكليفاً ومسؤولية عظيمة لخدمة الوطن والمواطنين. جاء ذلك خلال كلمته في حفل افتتاح المقر الجديد، الذي حضره اللواء/ عبد العليم بركة أمين تنظيم  حزب حماة الوطن بالقليوبية، وعدد من أمناء الأمانات بالمحافظة، منهم د/ رشا حجازي أمينة المرأه،  والدكتور محمد يونس أمين الشباب،  والمهندس محمد خليل أمين المهنيين

 

في كلمته، رحب الغزولي بالحضور وأعرب عن شكره وتقديره للثقة الغالية التي منحها له الحزب باختياره لهذا المنصب. وأوضح أن افتتاح المقر الجديد يأتي تتويجاً لجهود الدكتور أحمد يوسف وسعيه المستمر لتعزيز تواجد الحزب والعمل بجد على تحقيق أهدافه في التنمية والنهضة والعدالة الاجتماعية.

 

وأشار الغزولي إلى أن هذه الثقة تعتبر تكليفاً قبل أن تكون تشريفاً، وتتطلب بذل كل جهد ممكن لخدمة أبناء قسم قليوب. كما شدد على أن توجيهات ودعم قيادات الحزب سيكونان عوناً كبيراً في مسيرته، وسيسعى دوماً إلى أن يكون على قدر هذه الثقة، ملتزماً بقيم ومبادئ الحزب التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطنين.

 

وأعرب الغزولي عن أمله في أن يكون المقر الجديد منبراً يعزز التواصل والتفاعل مع أبناء قسم قليوب، ومواصلة العمل بجد واجتهاد من أجل مستقبل أفضل للوطن.

 

هذا وقد حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الحزب والشخصيات العامة، الذين عبروا عن دعمهم وتقديرهم للجهود المبذولة في سبيل رفعة الحزب وخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى