الرياضة

رسميا… انبي يعلن إنتقال “عبدالله جمعة”، والشامي للزمالك.

رياضة : محمد رفعت زغابير


أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أن مجلس إدارة نادى إنبى قرر بيع اللاعبان عبدالله جمعة عودة، ومحمد جمال الشامى إلى نادى الزمالك ، وذلك بعد اتفاق مجلس الإدارة على ذلك ، مؤكدًا بأن نادى إنبى يحترم جميع الأندية التى تقدمت بعروض لضم اللاعبين، إلا أن الاتفاق تم مع نادى الزمالك الذى سدد القيمة المتفق عليها لنادى إنبى .


واختتم عبد الناصر محمد تصريحاته أن نادى إنبى لا يمكن أن يزايد على لاعبيه مهما حدث ويحترم جميع اتفاقاته مع نادى الزمالك أو غيره من الأندية ، وأكد أنه فى حالة عدم الاتفاق أو إبرام الصفقة مع نادى الزمالك كان سيستكمل اللاعبان تعاقدهما مع نادى إنبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى