فن

“يوسف الشريف” يكتسح السوشيال ميديا ب”كفر دلهاب”

إعلان

خاص ع المكشوف

  كتبت: إلهام علاء

يشهد السباق الرمضاني لهذا العالم منافسة قوية لعدد كبير من المسلسلات و لكن الأكثر روجا علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وأعلي نسبة مشاهدة علي موقع “اليوتيوب” تكون من نصيب مسلسل “كفر دلهاب” الذي يعرض يوميآ علي قنوات   ON E و ON دراما  .

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار دارمي تشويقي “رعب” وقد أجمع المتابعين لهذا المسلسل علي أن قصته تعتبر نوع جديد لم يعرض مثله علي شاشات السينما والتليفزيون المصري.

و يعتبر أيضا من الأقوي الأعمال الدرامية الأقرب الي العالمية و تدور أحداثه حول طبيب جاء إلي كفر يسمي “دلهاب” و يحدث في هذا الكفر أحداث فيها الكثير من الرعب ، والجسر الذي يربط بين الكفر و باقي الكفور ينهار فيصبح الكفر معزول  ، وجميع الحمام الزاجل يموت و سكان الكفر يعتقدون إنه مرض يدعي فره تصيب الطيور ، وتوجد أيضا أمرأة تدعي “ريحانة” قتلت في ظروف غامضة وتظهر بشكل مرعب لتبحث عن الثأر .

ومن ناحية آخري نفي مخرج المسلسل ماتم تداوله عبر السوشيال ميديا حول كشف نهاية أحداث المسلسل ، حيث تداول البعض أن الطبيب يكون شقيق ريحانة المرأة المقتولة وجاء إلي الكفر لينتقم و كل مايحدث من مشاكل هو من تسبب فيها ، ولكن المخرج قال موضحآ : الحلقة ا لأخيرة من المسلسل لم يتم تصويرها حتي الأن وإن النهاية ستكون مختلفة عن ما تم كشفه و النهاية ستكون مفاجأة لم يتوقعها أحد .

المسلسل بطولة ” يوسف الشريف – محمد رياض – روچينا – أحمد سعيد عبد الغني – سهر الصايغ – رامز أمير – هادي الجيار – صفاء الطوخي – ولاء الشريف – سامي مغاوري – مي القاضي – محمد حجازي- عبد الحميد سند – حمدي هيكل – محمد أبو الوفا – هاجر الشرنوبي – إسماعيل شرف الدين- رانيا الخطيب – الأطفال دينا سعيد و يوسف محمد –  رحاب عرفه – أماني كمال -محمود فارس – عبد الرحمن حسن – ناهد رشدي – محمد خميس – عبير فاروق – إيناس المصري.

تأليف: عمرو سمير عاطف ، فكرة: يوسف الشريف ، إنتاج: تامر سيف ، إخراج: أحمد نادر جلال .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى