العرب والعالم

وفد إماراتي يزور اتحاد المدربين العرب

إعلان

كتب خالد سالم

 

بحث إتحاد المدربين العرب وجمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين سبل التعاون المشترك، والوسائل الكفيلة بتطوير وتأطير العملية التدريبية .

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يمثل الجمعية برئاسة الدكتور علي المري رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس إلى مقر الإتحاد بعمّان، حيث كان في استقباله الدكتور يونس خطايبة رئيس إتحاد المدربين العرب والأمين العام للإتحاد الأستاذة رولا خير والدكتور أسامة جرادات مدير مركز البحوث والدراسات ، والناطق الإعلامي للاتحاد الأستاذ ناصر غنام.

 

واطلع الوفد على تجربة اتحاد المدربين العرب وجمعية المدربين الأردنيين في تنظيم مهنة التدريب والارتقاء بها، كما قدم عرضاً عن جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين التي تأسست قبل أقل من عام، وتسعى للنهوض بالمدربين والمستشارين الإماراتيين والإرتقاء بهم.

 

واتفق الجانبان على مجموعة من وسائل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة ومنها قبول الجمعية عضواً في اتحاد المدربين العرب الذي يعد الإتحاد العربي الوحيد المعتمد لدى مجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، وتوقيع اتفاقية تعاون تكفل استعانة الجمعية بالخبرات العربية المتوفرة لدى الاتحاد.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى