أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يزور محافظة كفر الشيخ

إعلان

 

كتب – خالد الشربينى

أشاد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية بجهود القوات المسلحة والشرطة في حفظ الامن والاستقرار لمصر وللشعب المصري ، ووجه الشريف التحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة .

 

جاء ذلك في كلمة الوزير اليوم خلال الاحتفال بالعيد القومى الـ61 لمحافظة كفر الشيخ فى ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية والذي اقيم بمدينة برج البرلس بمشاركة اللواء السيد نصر وكبار الشخصيات العامة بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية والقيادات الامنية بالمحافظة .

 

ووعد الوزير أهالي كفر الشيخ وبرج البرلس بأنه سيعود مرة اخري لزيارتهم والاستماع الي أصوات الشباب بالمحافظة حول كل ما يدور علي ارضها .
وكان الاحتفال قد بدأ بالوقوف دقيقة حداداً
علي ارواح شهداء الجيش والشرطة وقام الوزير هشام الشريف والمحافظ بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس .

 

وخلال الاحتفال تسلم وزير التنمية المحلية درع محافظة كفر الشيخ من اللواء السيد نصر ودرع القوات البحرية ودرع شباب محافظة كفر الشيخ .
وكان الدكتور هشام الشريف قد وصل مقر محافظة كفر الشيخ في السابعة والنصف من صباح اليوم السبت وعقب وصله عقد اجتماعا مع المحافظ ورئيس مدينة كفر الشيخ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعلي رأسهم المهندس راضي أمين سكرتير عام المحافظة والدكتور مجدي القمري رئيس جامعة كفر الشيخ وخلال اللقاء طالب الوزير رئيس مدينة كفر الشيخ بسرعة الانتهاء من مدخل المدينة الجديد خلال ١٠ أيام .

 

كما استمع الوزير من اللواء السيد نصر الي خطة محافظة كفر الشيخ فيما يخص القضاء علي الأمية وحل مشكلة البطالة ، وطالب الوزير بضرورة تعاون المحافظة مع جامعة كفر الشيخ ومساهمة الطلاب لمحو أمية ما بين ٨ الي ١٠ أشخاص .

 

وطلب الدكتور هشام الشريف بضرورة اعداد آخر حصر للتعديات علي أراضي الدولة وخطة استغلال تلك الاراضي .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى