محافظات

وزيرالتنميةالمحلية:- ” ١٠ “ أكتوبر المقبل عقد إجتماع لمناقشة خطة محافظة ” البحيرة “ للتنمية

إعلان

كتب – خالد الشربينى

أكد الدكتور ” هشام الشريف ” وزير التنمية المحلية ان أحد محاور خطة التنمية التي تعمل عليها الوزارة، هي التراث الذي له ميزه نسبية في مختلف المدن والمحافظات المصرية ، وأضاف خلال لقاءه بأعضاء الجهاز التنفيذي بالبحيرة ” لو حافظنا علي التراث والأماكن التراثيه واخرجناها وأعدنا ترميمها وأخراجها بدرجة أولى “زي ما الكتاب بيقول” سنحقق صورة من صور التنمية.

وطالب ” الشريف “ الجهاز التنفيذي بالبحيرة، على هامش زيارته للمحافظة، بالتركيز على النظافة قائلا لهم: النظافة في كل زقاق وفِي كل مدينة وقرية ، وخاصة مدينة رشيد التاريخية، كما طالب الوزير اعضاء الجهاز التنفيذي بتخصيص ساعة يومياً للمواطنين للاستماع الي مشاكلهم والعمل علي حلها بالإبتسامة لإسعاد المواطنين .

وحدد الوزير يوم ” ١٠ “ أكتوبر المقبل لعقد إجتماع لمناقشة خطة محافظة ” البحيرة “ للتنمية بحضور جميع الأجهزة التنفيذية والنواب والمهتمين والخبراء، ومنها مدينة رشيد التي تعتبر المستقبل، واعدا بتحقيق مطالب اعضاء مجلس النواب بإنشاء جامعة متميزة مثل جامعة كفر الشيخ، بشرط أن يقوموا أولا بعمل زيارة لها ومعرفة كيف وكم تكلف إنشاؤها.

وطلب ” الشريف “ من أعضاء مجلس النواب والتنفيذيين اعداد تصور عن مصادر الدخل والاقتصاد بمدينة رشيد لكي يتم وضعه في المخطط التنموي للمحافظة لأن المستقبل في المنطقة الصناعية وصناعة السفن وغيرها من الميزات النسبية للمدينة.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى