أخبار مصر

وزارة التعليم العالى:- فرصة أخيرة حتى الأربعاء القادم لإتاحة فرصة أخيرة ونهائية لتنسيق الطلاب المتخلفين عن التنسيق

إعلان

كتب – خالد الشربينى

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح الموقع الإلكتروني للتنسيق كفرصة نهائية وأخيرة حتى مساء الأربعاء القادم 27 سبتمبر الخامسة مساءا لإتاحة فرصة أخيرة ونهائية لتنسيق الطلاب المتخلفين عن التنسيق من كافة الشهادات الثانوية العامة والمعادلة العربية والأجنبية والشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم لمن لم يسبق له التنسيق من كافة الشهادات المذكورة.

 

كما تعلن الوزارة عن إعادة فتح الموقع الإلكتروني للتنسيق لإتاحة فرصة أخيرة ونهائية أمام طلاب كافة شهادات الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية والشهادات الفنية لتقليل الاغتراب للطلاب الذين لم يسبق لهم الاستفادة من تقليل الاغتراب وهذه فرصة نهائية وأخيرة حتى الخامسة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 27 سبتمبر.

 

كما تؤكد الوزارة أن تقليل الاغتراب يعني تقليل اغتراب الطالب بالتحويل إلى منطقته الجغرافية وليس إعادة التنسيق بتعديل رغبات التنسيق الأصلية لطلاب كافة الشهادات حيث يعني تعديل الرغبات إعادة التنسيق لكافة الطلاب وحيث وصل لكل كلية او معهد أعداد الطلاب المناسبة للطاقة الاستيعابية.

 

كما يؤدى تعديل الرغبات لعدم تكافؤ الفرص علما بأنه قد تم التنويه أثناء فترة التنسيق أن تعديل الرغبات متاح حتى آخر وقت قبل إغلاق الموقع وقبل إعلان النتيجة لكل مرحلة من مراحل التنسيق .ولا يجوز إجراء أي تعديل بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى