فن

مصر تختار “الشيخ جاكسون” لمسابقة ” الأوسكار ” .

إعلان

 

كتبت :ساندي أشرف إبراهيم

 

صرح المخرج “عمرو سلامه” على حسابه الشخصي على “فيسبوك” ، أن فيلم “الشيخ جاكسون” تم ترشيحه رسميا لدخوله مسابقه ” الأوسكار ” ، و عَلم “سلامه” بخبر ترشيح الفيلم للأوسكار و هو في مهرجان “تورونتو السينمائي” .

 

و صرح “سلامه” الى موقع ” Hollywood reporter” قائلا : ” أنا لي الشرف لأكون “معروف” مكملا “هدفي كان أن أكون صريحا من البدايه و أردت أن أعبر الحدود بهذا الفيلم و المحتوى ، اعتقد اننا فعلنا ذلك بالفعل” .

 

“الشيخ جاكسون” من إخراج ” عمرو سلامة ” الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست ” عُمر خالد ” ، والفيلم من بطولة ” أحمد الفيشاوي ” ، ” ماجد الكدواني ” ، ” أحمد مالك ” و ” أمينة خليل ” ، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ” درة ” ، ” بسمة ” و ” محمود البزاوي ” .

 

و تتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers ، فيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية ، شركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم ، و بوستر “شيخ جاكسون” وهو البوستر المستخدم عربياً ودوليا ً.

احداث “الشيخ جاكسون” تدور حول شيخ كانوا يلقبونه ب”جاكسون” و هو صغيرا في المدرسه و حدث له خلل عند موت الأسطورة “مايكل جاكسون” .

الجدير بالذكر أن فيلم “الشيخ چاكسون” سيعرض في “مهرجان الجونه السينمائي” في دورته الأولى .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى