فن

“محمد رمضان” : “في أي موقف صعب استطيع أن أكل ثعبان أو حتى صبار”.

إعلان

كتبت :ساندي أشرف إبراهيم

حل الممثل محمد رمضان ضيفا على برنامج “شباب توك” على شاشة “DW عربية” وتحدث خلالها عن أمور كثيرة عن حياته الشخصية والفنية.

صرح “محمد رمضان” بأنه ضد ما تم في تونس من منع تعدد الزواجات فهذا مخالفة لكلام الله، ولكنه رغم ذلك لا يحب تعدد الزوجات و أكمل “أنا أمنع نفسي من الزواج على زوجتي”.

و قال “رمضان” في تصريحات أخرى أنه بكى عند رؤيته للفنان “عمر الشريف” فهو قال في حقه شهادة عظيمة وأنه سيصبح من أهم نجوم مصر، و أكمل: “هناك الكثيرين أحبطوني بكلامهم ومنهم مشاهير و لم يتم قبولي مرتين في المعهد العالي للفنون المسرحية”.

و أضاف “رمضان” :ارتبطت أدوار “البلطجة” بي بسبب أنها كانت انطباع أول، لأن أول أفلامي كانت عن البلطجة و احترم أي نقد اتعرض له حتى ولو كان جارحا، ففي النهاية عملي أقدمه للجمهور وليس لي.

و أضاف “هوايتي هي السيارات و أنشر صور سياراتي لأنها حريه شخصيه ، ونشري لصور سياراتي لبث روح الأمل للأخرين لأنني كنت شخص عادي وبعد مثابرة استطعت أن أحقق أحلامي.

و أكمل “رمضان” في تصريحاته: الصاعقة المصرية هي الأقوى في الوطن العربي وإفريقيا ومن أقوى فرق الصاعقة في العالم ،ولا يتم التفرقة بيني وبين أي شخص أخر في الجيش المصري لأنني نجم أو مشهور، ولو كان لي واسطة ما كنت أديت الخدمة العسكرية ،و أكلت ثعبان والآن في أي موقف صعب استطيع أن أكل ثعبان أو حتى صبار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى