محافظات

محافظ المنيا يتفقد شركة مياه الشرب والصرف ،ويتابع الاستعدادات للتعامل مع الطوارئ

إعلان

خاص ع المكشوف 

المنيا : احمد الازهرى

قام عصام البديوي محافظ المنيا مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، حيث تفقد المعمل المركزي بالشركة ، واستمع خلالها إلى شرح من رئيس قطاع المعامل عن كيفية سير العمل طوال اليوم ، ثم تابع عمل إدارة الخط الساخن (125) ، وتفقد سير العمل بالإدارة وكيفية الرد على اتصالات واستفسارات المواطنين ، كما تابع عمل مركز خدمة العملاء .

شاهد المحافظ خلال زيارته عرضا توضيحيا حول أهم انجازات الشركة والتوعية وخدمة المواطنين مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) فيما يخص توصيل مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجاً ، وعمل حملات توعية للمواطنين في القرى التي تم توصيل المياه بها وأيضا عمل حملات صيانة سباكة لدورات المياه بالمدارس.

كما تفقد محطة رفع صرف صحي أرض سلطان حيث تفقد استعدادات الشركة للتعامل مع السيول و المعدات المستخدمة لشفط المياه .

وكان المحافظ قد عقد اجتماعا موسعا للتأكيد على الإجراءات التي اتخذتها المحافظة استعدادا لمواجهة الطقس غير المستقر غدا الثلاثاء ،حيث حذرت الهيئة العامة للأرصاد من عدم استقرار الطقس والأمطار الرعدية على عدد من المحافظات. ووجه المحافظ مديرية الري والوحدات المحلية بالعمل على إزالة اى عوائق بمخرات السيول ، لضمان سريان المياه من بدايتها وحتى مكان الصرف النهائي مع إيجاد البديل للغير صالحة منها سواء طبيعية أو صناعية ، مع إجراء حصر للاماكن التي يتوقع حدوث اى ظرف عرضي بها خلال الموسم القادم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى