الرياضة

لاعب بتروجيت و الداخلية بصفوف نبروه

 

ع المكشوف / دينا رمزي


اجتمع مجلس ادارة نادي نبروة الرياضي برئاسة أحمد المسيري. وباقي الاعضاء لأتمام صفقة التعاقد مع اللاعب هشام أبو خليل قادماً من فريق أبو قير للأسمدة .


حيث وقع اللاعب عقدا لمدة موسم و نصف بعد دفع الشرط الجزائي للفريق السكندري بينما سبق للاعب اللعب في أندية بتروجيت و الداخلية وجاء للتدعيم صفوف الفريق النبراوي بالميركاتو الشتوي للأبتعاد عن دوامة الهبوط و الدخول بالمنطقة الدافئة إستعداداً لملاقاة فريق حرس الحدود بفتتاحية الدور الثاني من دوري القسم الثاني المجموعة الثالثة بحري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى