الرياضة

” قرعة الأبطال بين الأمال والأمجاد “

إعلان

كتب : حامد سعيد الشايب

أجريت اليوم الجمعة 21 إبريل قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا في مدينة ” نيون ” الفرنسية ، وأسفرت نتائج قرعة دورى الأبطال عن مواجهة ” ريال مدريد ” مع جاره ” الأتلتيكو ” في مواجهة تتكرر للمرة الرابعة بين الفريقين قارياً على التوالي ، ومواجهة ” يوفنتوس الإيطالى” نظيره ” موناكو الفرنسي ” .

وستلعب مباريات جولة الذهاب يومى 2 و 3 مايو المقبل ، في حين ستكون مواجهات الإياب يومى 9 و 10 من نفس الشهر ، حيث سيخوض ريال مدريد مواجهته ضد ” أتلتيكو مدريد ” الأولى في ملعبه ” سنتياجو برنابيو ” بالعاصمة مدريد ، في حين ستكون المواجهة الأولى بين ” يوفنتوس وموناكو ” على ملعب لويس الثاني” في “فرنسا ” .

فهل ستكون بطولة هذا العام مجد للفريق الملكى ” الريال ” وتحقيق البطولة 12 والثانية علي التوالى ومدربة ” زين الدين زيدان “؟ 

أما ” موناكو ” يأمل في كتابة التاريخ والوصول للنهائي بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية في عام 2011 وعاد بقوة للقارة الأوربية .

في حين يسعى” أتليتكو مدريد ” لفك النحس هو ومدربه الأرجنتيني ” ديغوسميوني ” في الوصول لنهائى ” الشاميزليج” الذي خسره الفريق في مناسبتين أمام ” ريال مدريد “عامي 2014 ،2016 ، في سياق متصل يريد ” يوفنتوس ” وقائدة بوفون تعويض نهائى العام الماضي والذي خسره أمام ” برشلونه ” ،

كلها آمال وطموحات وأمجاد يسعي إليها كبار أوروبا ستجيب عنها الأيام القليلة القادمة وسيتمتع عشاق الساحرة المستديرة بمباريات تستحق المشاهدة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى