محافظات

قافلة طبية لعلاج المرضى بالمجان بالقليوبية والمحافظ : القوافل لتوعية وتثقيف المرضى بجميع الأمراض المزمنه

إعلان

ع المكشوف . زينب محمود 

 

 

في إطار تقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة للأهالي الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج ، بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة مصر الخير .

 

أعلن اللواء /محمود عشماوى محافظ القليوبية عن تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية شاملة كل التخصصات وذلك يومى 21و22 ابريل 2018 بقرية ميت كنانة بطوخ .

وتستمر القوافل لمدة يومين بتوقيع الكشف المجاني و تقديم العلاج بالمجان للمواطنين ، وذلك بحضور الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة .

 

 

وأكد عشماوى بأن هذه القوافل تقوم بتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وتقدم العلاج بالمجان وتستهدف الوصول إلى المناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات الصحية .

 

 

كما أضاف المحافظ أن الهدف من القافلة توعية وتثقيف المرضى بجميع الامراض المزمنه وكذلك يتم عمل قرارات علاج وزارية على نفقة الدولة للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات علاجهم والذين هم خارج مظله التامين الصحى .

 

 

وأشار الى أن القافله تضم تخصصات ( جلدية، نساء وتوليد، تنظيم أسرة، باطنة، أطفال، أنف واذن وحنجرة، عظام وقلب) بالإضافة إلى معمل للتحاليل وتتم إجراء الفحوصات الطبية وقياس ضغط الدم والسكر وفى حالة وجود حالة عاجله يتم تحويلها إلى المستشفى عن طريق سيارة إسعاف مجهزة من خلال خدمة ربط مع جميع مستشفيات المحافظة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى