الرياضة

” غانا ” تلعب بكارت الضغط النفسي لإرهاب حلم منتخب ” الفراعنة ” .

إعلان

 

كتبت : إسراء أشرف

مع إقتراب موعد الجولة الخامسة الحاسمة في تصفيات كأس العالم .. بدأ الإتحاد الغاني زرع بذور الأمل لدي منتخب النجوم السوداء وجماهيره ، مؤكداً علي ان الفرصة لا زالت قائمة في الصعود للنهائيات وأن ” الكونغو ” قادرة علي إيقاف المصريين والحصول علي ولو نقطة واحدة منهم في لقاء ” 8 ” ” أكتوبر ” المقبل .

وصرح مدير الإتصالات بالإتحاد الغاني ” إبراهيم ساني دارا ” انه لا يريد من جماهير بلاده فقدان الأمل في التأهل الي نهائيات كأس العالم .

علي الرغم من الموقف الصعب له في مجموعته حيث أنه صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن المنتخب المصري صاحب المركز الأول وعن ” أوغندا ” صاحبة المركز الثاني بنقطتين ، مشيراً إلى أن النجوم السوداء قادرة علي تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين ، وأن ” الكونغو ” سوف يعرقل ” مصر ” في الجولة القادمة .

وأضاف مسئول الإتحاد الغاني أنه علي الورق فإن بلاده لديها فرصة في الحصول علي بطاقة السفر إلى ” روسيا ” ، خاصة انه يأمل أن تفعل ” الكونغو ” مع ” الفراعنة ” ما قامت به أمام منتخب بلاده علي ملعبه ووسط جماهيره بالحصول علي نقطة واحدة علي الاقل .

وأكد إنه يجب عدم إستبعاد هذا الإحتمال فمن كان يتوقع أن تفوز ” الجابون ” علي ” كوت ديفوار ” بارضها ؟ ، مشيراً إلى انه ينبغي أن يكون سيناريو التفاؤل لدي الجماهير في قدرة أبناء المدير الفني ” كواسي ” علي الفوز في مباراة ” كمبالا ” امام ” أوغندا ” ثم يتعادل المصريين وتأتي المباراة الفاصلة معهم في ” غانا ” , وبالتالي فلا داعي لإلقاء أمالهم علي الأرض وإعلان الإستسلام .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى