فن

علا غانم تتعرض لعملية نصب من منتج مسلسل “أبو البنات”

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق

تعرضت الفنانة علا غانم لعملية نصب من المنتج تامر مرسي منتج مسلسل ” أبو البنات” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي ، حيث تهرب تامر من دفع باقي مستحقاتها عن مشاركتها في المسلسل .
وبعد العديد من المحاولات للمطالبة بالمبلغ المستحق والتي تهرب منها المنتج ، قامت علا بتحرير محضر رقم 2379 لسنه 2016 ادارى قسم ثالث اكتوبر ، وإتهمت المنتح بالنصب عليها في مستحقاتها التي كان من المفترض أن يقوم بسدادها في غضون 4 أشهر من تاريخ عرض المسلسل .
وصرحت “علا ” قائلة : لم أكن أتوقع أن يقوم منتج بحجم تامر مرسي بالتهرب من سداد مستحقاتي بالعمل الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح كبير ، مع العلم أنه قام بالمماطلة كثيرا في دفع المبلغ وأيضا قام بإعطائي مواعيد كثيرة للسداد وفي النهاية تهرب مني حتي لا يعطيني مستحقاتي بدون سبب مما جعلني أتقدم بتحرير محضر بالواقعة لكي أعيد حقي المسلوب .
جدير بالذكر أن مسلسل “أبو البنات” من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون من إنتاج تامر مرسى، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومدير تصوير وإخراج لرؤوف عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى