محافظات

عشماوي يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة ويؤكد عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة

ع المكشوف . زينب محمود 

 

 

في إطار الأخوة والمحبة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد ، حيث أرسل عشماوى برقية تهنئة لقداسة البابا / تواضروس الثانى ـ بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد .

 

 

كما بعث محافظ القليوبية لنيافة الانبا إبراهيم إسحاق سدراك– بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك والقس اندرية زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر ولجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد ، داعياً الله عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والإزدهار ويحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والإستقرار تحت القيادة الرشيدة للرئيس / عبد الفتاح السيسى ـ رئيس الجمهورية.

 

 

وشدد محافظ القليوبية على عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة التى تربط بين أبناء الشعب المصري ، لافتاً إلى أن الأعياد الإسلامية والمسيحية هى أعياد لكافة الشعب المصرى وأن الجميع شركاء فى هذا الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى